عدنان حمد يوجّه نداءً إلى الجماهير العراقية

الرصافي نيوز- رياضة

قال مدرب المنتخب الأردني السابق عدنان حمد: “إن مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم ليست سهلة، لأن المنتخبات تعرف بعضها البعض جيدًا وكذلك هو الحال للاعبين، الذين لعبوا معًا في أكثر من مناسبة بحكم قرب المنطقة وكثرة عدد البطولات”.

ولفت إلى أن “مستوى المنتخبات سيكون مختلفًا عن كأس آسيا-قطر 2023، كون منافسات التصفيات لا تقام بنظام التجمع وإنما بنظام الذهاب والإياب، بالتالي ستكون هناك فرصة لكل منتخب في تحقيق الانتصار على أرضه بأقل تقدير”.

وأضاف حمد ” إن استمرار الدوري العراقي إلى الآن قد يؤثر سلباً على لاعبي المنتخب العراقي، خصوصًا فيما يتعلق بالجانب البدني، متى سيستعد اللاعبون للتصفيات ومتى سيتم منحهم ولو القليل من الراحة، كل هذه الأمور يجب أن تدرس وتحسب من قبل الاتحاد العراقي”.

وطلب عدنان حمد من الجماهير العراقية أن “تدعم المنتخب العراقي وأن لا تشكل ضغطًا عليهم لكي يلعبوا بأريحية في التصفيات وهذا الامر سيكون حافزًا كبيرًا ومهمًا في تحقيق الانتصارات خلال المباريات التي يخوضونها”.

وأوقعت قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال، المنتخب العراقي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأردن وعمان وكوريا الجنوبية وفلسطين والكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى